الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

أمانة المحافظين بـ"إدكو" تفتح ملف مشاكل الصيادين وتضع توصياتها

 

فى إطار الجهود المبذوله من قيادات وأعضاء حزب المحافظين بادكو بهدف إحتواء المشكلات التى تواجه المواطن الإدكاوى والسعى الدؤوب الدائم نحو تحقيق ما يمكن تحقيقه بمشاركة الجهات التنفيذيه عن كل موضوع عن طريق عرضها أولا بأول ومناقشتها
 ووضع الحلول لها وذلك بمقر الحزب بإدكو


فقد قامت لجنة تسيير الأعمال بالحزب بعقد اجتماع عاجل بمقر الحزب للجنة صيادين بحيرة ادكو، وافتتح اللقاء مصطفى حلقها بعرض الرؤيه الحزبيه الخاصه بمشاكل صيادين بحيرة ادكو لما تتمتع به المدينه من موقع متميز بين البحر والبحيره من الشمال والجنوب.

وتحدث محمد شيشي، عن دور الحزب فى بحث الأمور المتعلقه بصيادين إدكو تلك المهنه التى يزاولها معظم سكان المدينه لما لها جذور فى التاريخ.

وفى نفس السياق، أوضح، على صبح، وكيل لجنة الاتصال الجماهيرى بالحزب، أن حزب المحافظين له رؤيه واضحه وثابته فى اهتمامه بملف البحيرات وعلى أولوياتها بحيرة ادكو لما فيها من سلبيات ومشاكل تحتاج إلى العمل على هذا الملف ومن أهمها تطهير البحيره ووقف التلوث المكستشرى بها.

وفى ختام الاجتماع توصلت اللجنه إلى عدة قرارات كان أهمها، إنضمام أعضاء جدد وتشكيل لجنه خاصه بصيادى بحيرة ادكو، وفتح جميع الملفات الخاصه بمشاكل ادكو، إلى جانب انعقاد لجنة صيادى البحيره بمقر الحزب برئاسة عوض أبو المكارم الشاذلى رئيس اللجة، وأيمن إبراهيم وكيل اللجنه ، وتكليف أحمد عبد الهادى رئيسا للجنة المصالحات باللجنة.