النهار

الأحد، 25 أغسطس 2019 09:46 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلى يؤكد زيادة قيمة عضوية النادى لـ500 ألف جنيه من أول فبراير

النهار

 

تعقد لجنة العضوية بالنادي الأهلى اجتماعات بشكل دائم من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة التى تقدمت للحصول على عضوية النادى؛ سواء  العامة أو الأفرع.

 

وقال إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس الأهلى، إن قيمة العضويات ستشهد ارتفاعا بداية من فبراير المقبل، بعد قرار الجمعية العمومية الأخيرة للنادى التى أقرت رفع قيمة العضوية، ليس هذا فحسب، بل وقبول أعداد محددة منها، وتبلغ قيمة العضوية العاملة للنادى حالياً 350 ألف جنيه ترتفع إلى 500 ألف جنيه بداية من فبراير المقبل، وكذلك الأمر بالنسبة لعضوية فرع الشيخ زايد التى تبلغ حالياً 125 ألف جنيه وترتفع إلى 175 ألفاً فى فبراير المقبل، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه.

وأشار الكفراوى إلى أن لجنة العضوية أعدت مخططاً استهدفت من خلاله الوصول إلى عدد محدد من العضويات الجديدة خلال فترة زمنية معينة، وتم الوصول لهذا العدد فى فترة زمنية أقل من المخطط لها، وهو ما يدل على وجود إقبال كبير للحصول على عضوية النادى الأهلي.

من جهته أكد طارق قنديل، نائب رئيس اللجنة، أن أسعار عضوية النادى الأهلى، سواء العامة أو الأفرع، مناسبة جدا مقارنة بالكثير من الأندية، سواء العامة أو الخاصة، بالإضافة إلى أن شبكة توزيع النادى الأهلى فى محيط القاهرة الكبرى هى الأفضل والأنسب من حيث التقسيم الجغرافى بين كافة الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادى أو الأفرع مناسبة أيضا لممارسة كافة الأنشطة مقارنة بعدد من الأندية التى تعيق مساحتها الأعضاء عن ممارسة أنشطتهم.

وكشف قنديل عن وجود خطة استراتيجية لمجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، للتوسع فى عدد الأفرع؛ سواء داخل القاهرة الكبرى أو في المحافظات، خاصة أن هذا الأمر يعزز من قيمه عضوية الأهلي، ويزيد من الروابط بين الأهلي وجماهيره فى كل مكان.

النهار, أسامة شرشر