النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:38 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ مصر تعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الفنزويلي تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر تيفانيان: روسيا تشارك في المبادرة الصحية المصرية ” اطمن” مورينيو يشعل الجدل: أتمنى عودة نجوم ريال مدريد مبكرًا من المونديال!

حوادث

مصرع فنى بأحد شركات المحمول سقط من أعلى برج بقنا

 


لقي فنى بأحد شبكات المحمول، مصرعه إثر سقوطه من أعلى برج  بمركز قفط شمال محافظة قنا، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

 

وكان اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قفط بمصرع "محمود.م"، 30 سنة، فنى بأحد شركات المحمول بعد وصوله لمستشفى قفط جثة هامدة ومصاب بنزيف داخلي، إثر سقوطه من أعلى برج  أثناء القيام بعمله مما أدى إلى وفاته في الحال، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.