الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لافيينا يسجل ثنائية ضد طنطا مع بداية الشوط الثانى غزل المحلة يقترب من الصعود للممتاز بعد التقدم 2 / 1 على بروكسى فى الشوط الاول محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل تفاصيل انتهاء أزمة أفشة.. وموعد مشاركته في المباريات اكتشاف مقبرة جماعية ثالثة بمجمع الشفاء بغزة وانتشال جثمان 49 شهيد

رياضة

الصفقة الخامسة للأهلي في الطريق.. وأكرم توفيق ضمن شروط التعاقد


يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصبح على بعد خطوات من تنفيذ خطة تجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم في شهر يناير المقبل، لتعويض الخسائر التي تعرض لها المارد الأحمر خلال الفترات الأخيرة بخسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس زايد).

بعد أن قام  مسئولو  القلعلة الحمراء بالتعاقد مع محمد محمود نجم وادي دجلة و الإنجولي وجيرالدو دا كوستا ومحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة، و الفلسطينى محمود السلمى، القادم من نادى الشجاعية والشهير بـ”ميسي فلسطين”، اقتربت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي من حسم الصفقة  الخامسة.

وبات حمدى فتحى، لاعب وسط إنبى، بات على بعد خطوة واحدة من ارتداء الفانلة الحمراء بعدما تم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب للأهلي مقابل 20 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أكرم توفيق لاعب الأهلي للفريق البترولي لمدة موسم.

أكد مصدر مقرب من لاعب إنبي أنه وقع على عقود الانضمام  للقلعلة الحمراء و يحاول بكل الطرق الضغط على إدارة ناديه للموافقة على انتقاله رسميًا للفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، حيث يرى إنها فرصة جيدة له من أجل خطوة جديدة فى مستقبله الكروى.

كان مسئولو النادي البترولي قد طلبوا 30 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب للأهلي، ولكن بعد أن نقل مسئولى إنبي الملف لعلى ماهر المدير الفنى للفريق البترولى الذى رفض التفريط فى خدمات اللاعب بدون وجود بدائل لذلك عرض بعض الوسطاء فى الصفقة انتقال أكرم توفيق لاعب وسط الأهلى إلى النادى البترولى على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال حمدى فتحى للقلعة الحمراء، وهو ما سهل التفاوض  بتقليل المبلغ إلى 20 مليون بالإضافة إلى إعارة أكرم توفيق.