الخميس 28 مارس 2024 10:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

شاروبيم : لجنة هندسية موسعة لمعاينة عقار جديلة

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إلغاء ترخيص أحد المباني بجديلة بحي شرق المنصورة الذي أقيم على أن أراضي مملوكة للدولة. 

وقرر شاروبيم تشكيل لجنة هندسية مشتركة تضم المساحة والإدارة الهندسية والتخطيط العمراني والأملاك لتحديد الجهة المالكة للأرض المقام عليها المبنى وفقا لنفي صاحب المبنى . 

 

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذي عقد اليوم ردا على شكوى احد المواطنين لعدم إزالة أحد المباني الذي اقيم بالمخالفة على أرض أملاك الدولة وتسبب في إغلاق الشارع وتم إصدار رخصة مباني له.

 

وشدد شاروبيم على رؤساء المدن والمراكز والأحياء بسرعة تنفيذ الإجراءات اللازمة تجاه كافة القضايا والمشكلات وعدم تعطيل مصالح المواطنين بما لا يخالف القانون واللوائح.