الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تامر حسني يشارك الأطفال العرض الأول لفيلم «إنتو ذا سبايدر فيروس»

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بردود فعل الأطفال بعد انتهاء العرض العالمي الأول لفيلم "انتو ذا سبايدر فيروس"، والذى تم عرضه يوم الخميس الماضي، ولاقى قبول واستحسان كبير من الحاضرين وتحديدا الأطفال الذين كانوا ينادونه بـ"سبايدرمان" بمجرد انتهاء الفيلم.

وأضاف تامر أنه لم يتوقع هذا الإقبال الكبير من الأطفال وسرعة استجابتهم مع الجمل الحوارية، وترديد بعض "الإيفيهات" عقب انتهاء الفيلم مباشرة.

وعن سبب حماس تامر لهذا الفيلم تحديدا، قال إنه من عشاق "سبايدرمان" وأن أولاده أيضا يحبون تلك الشخصية، ودائما ما كانوا يسألونه عنه، وهل هو صديقه، وهل علاقتهم جيدة ببعض، على قدر تفكير الأطفال فى هذا السن الصغير، إلى أن تم ترشيحه من قبل شركة "كلومبيا"، و"سوني"، و"امبير"، لوضع صوته على النسخة العربية للفيلم بعد أبحاث عالمية من جهة الشركة عن أنجح شخصيه فنية عربية تستحق أن تكون صوت أهم بطل خارق في العالم، ولم يتردد تامر أن تكون هذه مفاجأة لأولاده، ووافق على الفور من أجلهم.

جدير بالذكر أن فيلم "انتو ذا سبايدر فيروس" هو فيلم عالمي من سلسلة أفلام "سبايدرمان" العريقة بطولة النجم العربي تامر حسني، ويشارك أيضا بالتمثيل فى النسخة العربية إلى جانب تامر، ممثلين من أغلب الدول العربية على رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية "كنج بن"، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، ومن مصر محمد هاني، وهشام الشاذلي، ومعتز الشاذلي، ولبنى عبد العزيز، وعمر عصام، ومن سوريا والجزائر تالة طرقان، وأسيا نابلسي، وديما طرقان، ورشا تللو.

أما النسخة الأمريكية فتضم عددا كبيرا من النجوم العالمين، مثل ييف شرايبر، وجيك جونسون، وماهرشالا، على وهيلي ستاينفيلد، ونيكولاس كيدج، وشاميك مور.

وتم طرح الفيلم، أمس، بجميع سينمات العالم والوطن العربي، ويأتي من إخراج راني الخطيب، والإسكربت من إعداد وتنفيذ شركة "رصاص" منتج فني ماركو عاطف، وبإنتاج مشترك بين شركة كلومبيا وسوني وأمبير وديزني، وتنفيذ الشخصيات لشركة مارفل.