الثلاثاء 19 مارس 2024 05:22 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

شريف رمزى ناعيا الفنان الراحل حسن كامى: حبيته جدا ومستحيل نعوضه

 

عبر الفنان شريف رمزى، عن حزنه لوفاة الفنان القدير حسن كامى، مطالباً متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بالدعاء للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

 

وشارك رمزى صورة جمعته بالفنان حسن كامى، من خلال كواليس إحدى الأعمال التى جمعتهما سوياً وعلق بقوله: "الفنان حسن كامى أنا اشتغلت معاه ومع إن شغلنا مع بعض مخدش وقت كبير إلا إنى فعلاً حبيته جداً و احترمته جداً جداً".

شريف رمزىشريف رمزى

 

وأضاف رمزى متحدثاً عن الفنان الراحل بقوله: "بجد هذا النوع من الرجال لما بيروحوا بتأكد إننا مستحيل نعوضهم بيبقوا خسارة كبيرة للفن وللإنسانية ادعو له".

كان الوسط الفنى قد استيقظ صباح أمس الجمعة على خبر وفاة الفنان القدير حسن كامى، الذى رحل عن دنيانا عن عمر ناهز 82 عاما، بعد مشوار فنى حافل.