النهار

الأحد، 16 يونيو 2019 07:16 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

«صودا موبايل» تطلق منتجات إنترنت الأشياء فى السوق المصرية خلال الربع الأول من العام 2019

النهار

أعلنت شركة Chenyee تكنولوجى الصينية والمالكة للعلامة التجارية Soda Mobile عن خطتها التسويقة بالسوق المصرية لإطلاق مجموعة كبيرة من منتجات انترنت الأشياء خلال الربع الأول من العام المقبل تحت شعار الجودة للجميع وبأسعار تنافسية.
وقال محمد مراد مدير ادارة العمليات وتطوير الاعمال ان شركة شينى تكنولوجى سوف تزيد من استثماراتها فى السوق المصرية وستضيف مجموعة منتجات إنترنت الأشياء، بالإضافة لمنتجات الهواتف الذكية والإكسسوار التى تشهد إقبالا كبيرا فى السوق المصرية لثقة المستهلك والتاجر معا فى جودة الاكسسوارات.
وأوضح مراد أن منتجات انترنت الاشياء Internet Of Things products Soda ستأتى بأعلى جودة وبسعر تنافسى يضمن خدمات ما بعد البيع للعملاء من خلال فروع شركة راية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.
وتختتم شركة Soda Mobile أعمالها فى العام 2018 بإطلاق عروض مميزة للهاتف Soda S1 على منصة جوميا حيث يتم عمل خصومات على الثمن الأصلى تصل إلى 40% وهو ما يحقق لها حصة كبيرة من السوق المصرية مع نهاية هذا العام.
وأضاف محمد مراد «أن Chenyee Technology سعداء بالتعاون مع شركة راية لخدمات ما بعد البيع حيث إنها إحدى أكبر الشركات فى مصر ذات السمعة الممتازة فى هذا المجال، ولضمان تطبيق سياسة الشركة فى الاهتمام بجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع».

النهار, أسامة شرشر