الثلاثاء 19 مارس 2024 01:10 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغيابات تضرب ”نسور قرطاج” قبل منافسات كأس العاصمة الإدارية مواعيد مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية منتخب مصر للسيدات للسلة 3*3 يفوز على غانا وكوت ديفوار بدورة الألعاب الأفريقية مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي وسيمبا ومازمبي وبترو أتليتكو تعرف إلى أحداث الحلقه العاشرة من مسلسل صلة رحم إنطلاق حفلات ”ليالي المقامات الروحية” ببيت السناري مكتبة الإسكندرية تنظم نقاشا مفتوحا حول ”الهوية” ببيت السناري تشغيل أحدث جهاز في صعيد مصر ”لرسم الشبكية والعصب البصري” بجامعة سوهاج نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم جوازات السفر لرحلات عمرة رمضان القارب غرق بهم.. محاكمة أكبر تشكيل إجرامي لـ الهجرة غير الشرعية من بورسعيد لـ إيطاليا بـ 100 ألف جنيه ببورسعيد المواطنة وقبول الآخر تواصل فعالياتها بالتزامن مع عيد المنيا القومي تنفيذي أسيوط يناقش سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات لمشروع العبارات النهرية

تقارير ومتابعات

قيادى سابق بالإخوان: أيمن نور عميل CIA وأنقرة غاضبة من تحركاته دون علمها


قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أيمن نور يتبع جهة أخرى غير قطر و يبدو أنه يستقوى بها على الإخوان وقطر خلال الفترة الحالية، لذلك يقوم بطرد المزيد من العاملين.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، "، أن أيمن نور هو شخص عميل للمخابرات الأمريكية ومما يؤكد هذا الكلام هو غضب الأتراك منه لما علموا بمقابلته لعناصر من المخابرات الامريكية دون إعلام الأتراك، لافتا إلى أن العلاقة بين أيمن نور والاستخبارات الأمريكية هى ما دفعته إلى إظهار تقربه من إسرائيل، كى يرضى مموليه من الأمريكان، والذين يتواصلون معه فى الخارج ويدعمونه.

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى أن أيمن نور يستقوى بتلك العلاقة وبالتالى يزيد من قمعه لشباب الإخوان فى الخارج، ويطرد العشرات منهم من القناة دون أن تستطيع الجماعة أن توجه له أى نقد.

وكان أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، كشف فضائح جديدة بشأن السياسة التى يتبعها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، داخل القناة، حيث قال خالد إسماعيل أحد العاملين المفصولين من قناة  الشرق الإخوانية، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية  على فيس بوك، إن أيمن نور أقدم على وقف برنامج بالقناة الإخوانية لأنه تضمن هجومًا على إسرائيل من قبل مقدم البرنامج، وهو القرار الذى أثار جدلاً واسعًا داخل القناة الإخوانية.