الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

هل يعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف بالسينما العالمية؟

 

هناك العديد من الفنانين المصريين الذين كانوا لهم نصيب فى السينما العالمية منهم من كان له أدوار صغيرة ومنهم من لعب أدوار كبيرة أو أدوار البطولة مما أهلهم بأن يصبحوا فنانين عالميين وأشهرهم عمر الشريف.

 

دور الشريفدور الشريف

عمر الشريف دكتور زيفاجوعمر الشريف دكتور زيفاجو

لعب عمر الشريف العديد من أدوار البطولة العالمية مثل فيلم "دكتور زيفاجو" والذى قام بدور دكتور "يورى زيفاجو" وشاركته فى البطولة الفنانة "جولى كريستى"، أيضاً نجد فيلم "لورنس العرب" وكان عمر الشريف أحد أبطال الفيلم بدور الشريف، هذا بجانب الفيلم "الفتاه مرحة" وغيرها من الأفلام العالمية والذى نجح فيها بالإضافة إلى وسامته وشياكته العالية.

دور Benjaminدور Benjamin

رامى مالك مستر روبوترامى مالك مستر روبوت

من يسير على خطاه  بجدارة هو الفنان مصرى الأصل "رامى مالك" حيث اشتهر فى الآونة الأخيرة بمسلسل من بطولته وهو Mr Robot بدور "إليوت الدرسون "وحقق نجاحاً كبيراً وترشح لجائزة الجولدن جلوب بالإضافة إلا إنه فاز بجائزة ايمى أووردز لأفضل ممثل.

أفضل ممثلأفضل ممثل

كان لمالك العديد من الأفلام مثل "Night At The Museum "، وأدوار هامة فى سلسلة أفلام "Twilight " الشهيرة بدور "Benjamin "، فيلم  Need For"  "Speed بدور "فين"، وغيرها العديد من الأفلام العالمية الذى أثبت فيها براعته الفنية وتقمص الشخصية.

Bohemian Rhapsody بوستر فيلمBohemian Rhapsody بوستر فيلم

وآخر أعمال رامى مالك فيلم Bohemian Rhapsody  الذى تصدر شباك التذاكر الأمريكى محققا أكثر من 30 مليون دولار فى عطلة نهاية الاسبوع فقط منذ طرحه يوم الجمعة الماض من الشهر الجارى،  فهل سيعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف أم سيتفوق عليه ويصبح نجم عالمى كبير؟

يذكر أن تدور أحداث الفيلم عن المغنى فريدى ميركورى - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية.