الخميس 25 أبريل 2024 10:39 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة الإدارة فى بقاء أنتونى مارسيال

أبدى مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى ثقتهم الشديدة فى بقاء الفرنسى أنتونى مارسيال داخل صفوف الشياطين الحمر مستقبلاً، على الرغم من رغبة اللاعب بالرحيل عن أولد ترافورد.


 
مانشستر يونايتد واثق من بقاء أنتونى مارسيال
وفقاً لما نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية إن إدارة مان يونايتد تثق فى استمرار أنتونى مارسيال مع "الريد ديفيلز" بالرغم من التصريحات التى أكد فيها المهاجم الفرنسى على رغبته فى الرحيل بسبب قلة المشاركة أساسياً تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

أوضحت الصحيفة أن أنتونى مارسيال أخطر المقربين منه داخل صفوف مانشستر يونايتد برغبته فى الرحيل خلال انتقالات الشتاء المقبل، لرغبته فى اللعب باستمرار وهو ما لا يجده مع البرتغالى جوزيه مورينيو الذى يُبقى عليه بمقاعد البدلاء فى أغلب المباريات.

وينتهى تعاقد الفرنسى أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2019.

 

مانشستر يونايتد يرفض طلب مورينيو بضم أنتى ريبيتش
رفض مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طلب البرتغالى جوزيه مورينيو بضم أنتى ريبيتش نجم منتخب كرواتيا ونادى آينتراخت فرانكفورت الألمانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن البرتغالى جوزيه مورينيو طالب إد وودوارد المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع أنتى ريبيتش جناح فرانكفورت ومنتخب كرواتيا لتدعيم هجومه الشياطين الحمر فى الجزء الثانى من الموسم.

أوضحت الصحيفة أنه بالرغم من رغبة جوزيه مورينيو فى ضم أنتى ريبيتش إلا أن أدارة مانشستر يونايتد رفضت الأمر بسبب ارتفاع قيمة المقابل المادى الذى يطلبه مسئولى فرانكفورت والبالغ 45 مليون يورو.

وأبدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إعجابه بضم أنتي ريبتيش نجم فرانكفورت الألمانى بعد تألقه اللافت مع منتخب كرواتيا فى بطولة كأس العالم 2018 والتى حصلت فيها بلاده على الميدالية الفضية.