الأحد 19 مايو 2024 09:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

استمرار عرض مسرحية كينج كونج لـ نادر أبو الليف على مسرح البالون

 

يواصل المطرب نادر أبو الليف بمشاركة الفنان محسن نور الدين عرض مسرحيتهما "كينج كونج" على مسرح البالون، حيث يواصل صناع العرض تقديمه للجمهور للأسبوع الثانى على التوالى.

 

حضرالعرض الكاتب الصحفى عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق والكاتب الصحفى عادل السنهوري رئيس التحريرالتنفيذى لجريدة صوت الأمة، وأشادا بمسرحية كينج كونج وطالبوا بأن تطوف جميع المحافظات لتنمية الانتماء لدي الشباب، كما حضر الناقد الدكتورعمرو دوارة والناقد أحمد نبيل الألفي.

كينج كونجكينج كونج

العرض يشارك بطولته محمد حسن، مجدى عبدالحليم، كرم أحمد، وفاء سليمان، أسيا، أحمد صالح، سيد مصطفى، صبرى علم الدين، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا، توزيع موسيقى هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدى ونس، استعراضات محمد سميح، إضاءة محمود عطية، خدع ومؤثرات إيهاب جمعة، تأليف سليم كتشنر، وإخراج محمد حسن.

كينج كونجكينج كونج

ويقدم المخرج مجموعة من المواهب الجديدة من أبناء مسرح البالون وهم أحمد درويش وأحمد حنفى وأحمد الخطيب، كما يقدم فى الغناء صوتين جديدين هما دنيا النوبى وفاطمة ويشارك المطرب شريف قاسم بأغنيتين، اما البطولة الغنائى للمطرب أبو الليف الذى يغنى جميع أغانى المسرحية.