الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

رامى جمال يطرح فيديو كليب ”متظلمنيش”

 

طرح الفنان رامى جمال كليب أغنيته الجديدة "ماتظلمينيش" عبر "يوتيوب"، وهى إحدى أغنيات ألبومه "ليالينا" والذى تم طرحه فى الأسواق منذ شهر.

 

"متظلمنيش" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامى جمال، وإخراج كريم نجيب، وإنتاج نجوم ريكوردز، وتوزيع نور، وباص جيتار أحمد رجب، ومدير تصوير روبى برانيت، وبرنارد استرهنسن.

وكانت "نجوم ريكوردز" طرحت الكليب الأول بعنوان مفيش منها، من كلمات السيد على، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، ومدير التصوير روبي برانيت، وإخراج كريم نجيب.

كما طرحت عقب ذلك فيديو كليب "تعيشي ليا"، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر على حسن توزيع ياسر ماجد، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب بركشن وإيهاب فاروق، وأكورديون وائل النجار، وتسجيل آلات محمد إسماعيل ميكس.

 ألبوم رامى جمال "ليالينا" يضم 17 أغنية: "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دى العيون”، و”بحاول أنساكى”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت أنساك”، و”النظرة الأولى”، و”أنساها ليه”، و”متكلمناش”.

 وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبد الجابر.

 يذكر أن آخر البومات رامي جمال كان ألبوم "ملناش إلا بعض" الذي طرح في 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، مع "نجوم ريكوردز"، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية "أوعديني" على موقع "يوتيوب" لأكثر من 32 مليون مشاهدة.