الأحد 19 مايو 2024 01:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

الإعدام شنقاً للمتهمين بقتل مواطن لسرقته بدار السلام

 

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة متهمان بالإعدام شنقاً، لاتهامهما بقتل مواطن بدائرة قيم دار السلام.

 

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار علي النمر، وعضوية المستشارين محمد حسني العالم وطارق خميس وأيمن فرحات، وأمانة سر خالد شعبان وشريف محمد.

 

وكشف أمر الإحالة  قيام المتهمين شريف فاروق "مندوب مبيعات"، وأحمد سعيد " مساعد ممرض، بقتل المجني عليه سامح نبيه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا العزم وبيتا النية علي قتله وقاما باستدراجه لمحل سكن المتهم الثاني، وما أن ظفرا به حتي عاجله المتهم الأول بعدة ضربات وأطبق المتهم الثاني علي عنقه مستخدما في ذلك "حزام" لخنقه،  قاصدين من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، كما قام المتهمان بسرقة المبالغ النقدية المبينة قدرا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه.