الجمعة 19 أبريل 2024 06:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

فن

أسباب تأجيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أعلن المطرب عمرو دياب على صفحته الشخصية على انستجرام أن حفله الذي كان من المقرر أن يقام الجمعة رابع أيام عيد الأضحى تم تأجيله الى يوم 30 أغسطس لحين توفير مكان يتسع للجماهير الضخمة التى قامت بشراء تذاكر دخول الحفل والتي قدرت بشكل مبدئي ب40 الف.

وطبقا للمعلومات التي توافرت لدينا أن الجهات الأمنية طلبت من المنظمين إيجاد مكان بديل وقررت تأجيل الحفل لحين العثور على ساحة تتسع لهذا العدد الضخم خشية أن يؤثر الحفل على طريق إسكندرية مطروح الصحراوي كما حدث العام الماضي حيث تسبب الحفل فى تكدس فى الطريق الذى يربط مدن الساحل الشمالي ببعضها، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة من السخط العام على مثل هذه الحفلات.

وعقب الإعلان عن تأجيل الحفل شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بين جماهير عمرو دياب الذين كانوا قد تأهبوا لحضور الحفل السنوي الذي يجمعهم بنجمهم المفضل، وزاد من أهمية الحفل أن "عمرو" كان قد طرح بعض أغانى البومه قبل أيام على اليوتيوب وحققت نسب مشاهدة واستماع عالية، وبالتالي خلق نجاحها حالة من الرغبة لدى جمهور الهضبة للاستماع الى باقي أغاني الألبوم بصورة حية على المسرح.

أما حالة الجدل المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة بين شائعات تؤكد إلغاء الحفل نهائيا وأخرى تؤكد تأجيله إلى اجل غير مسمى خرج عمرو دياب عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الأجتماعى قائلا "نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير على الحفل، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم 30 أغسطس، وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال ساعات"، كما أوضح التعليق أن الدخول للحفل الجديد سيكون بنفس التذاكر المباعة، وخصصت الصفحة رقمًا لمن يرغب في إلغاء تذكرته وإسترداد ثمنها ، وقد نفذت جميع تذاكر الحفل قبل يومين.

وكان محيط الحفل قد شهد انتشار أعداد كبيرة من التذاكر فى السوق السوداء مما تسبب فى تخوف كبير من المنظمين للحفل بعدما وجدوا أن الجمهور المتوقع حضوره يتخطى عدده 15 ألف شخص، والمكان المقام فيه الحفل لا يسمح بهذا العدد، فتم الاتفاق على نقله فى مكان آخر أكبر يتسع إلى أكثر من 30 ألف شخص.
يذكر أن عمرو دياب كان سيشدو بعدد من أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي" والذي طرح منه عددًا من الأغاني عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".