السبت 20 أبريل 2024 04:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

بدء لفعاليات مارثون المشي الذي ينطلق من امام مكتبة مصر العامة إلي مبني قصر الثقافة

أعطى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الاحد، إشارة البدء لفعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب من خلال انطلاق مارثون المشي الذي من أمام مكتبة مصر العامة الي مبني قصر الثقافة، بمشاركة أكثر من 400 شاب من أبناء الدقهلية بمختلف ادارات ومراكز الشباب علي مستوي المحافظة  والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، لاستكمال فاعليات اليوم العالمي للشباب بالدقهلية وإعطاء إشارة البدء لماراثون المشي.

وفي السياق ذاته شاهد الشعراوي، العرض النيلي الذي قدمته ادارة المسطحات المائية الذي تضمن عرض للقوارب المائية حاملة للأعلام بالنيل أمام مبني المحافظة كنوع من المشاركة الفعالة لليوم العالمي للشباب.

وقال محافظ الدقهلية، أن الهدف الرئيسي من الاحتفال بذلك اليوم هو رسالة قوية الي جموع شبابنا أنكم مستقبل وأمل مصر وأن رفعة شأن الوطن وسر تقدمه لن يكون الا من خلالكم لأنكم ستحملون راية مصر عالية خفاقه.

وأكد المحافظ، علي أن احتفال العالم بأثره باليوم العالمي للشباب هو رسالة للشباب كافة من اجل ممارسة كافة الانشطة الرياضية للحفاظ علي لياقتهم البدنية والبعد عن كل ما يضر بصحتهم ومستقبلهم لان العقل السليم في الجسم السليم ولن تبني الأوطان إلا بعقول وسواعد شبابها القادرين علي صناعة كل ما هو مستحيل، مضيفاً أن الرياضة أصبحت ملتقي الشعوب ونشر الثقافات.

وأشاد الشعراوي، بالتنظيم الذي أعدته مديرية الشباب والرياضة، موجهاً لهم بضرورة المتابعة المستمرة لكافة مراكز الشباب داخل المدن والاحياء وبالأخص القري والعزب من أجل تقديم خدمة جيدة للشباب وتوفير كافة الانشطة الرياضية لهم وضرورة عقد دورات تثقفيه لهم لحثهم علي حب الوطن وبذل كل ما هو غالي ونفيس من اجل جعل وطنهم الغالي في اولي صفوف الدول المتقدمة.

حضر إشارة البدء المهندس مختار الخولي، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة، حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق، قيادات قطاعات الشباب والرياضة بالمحافظة، جمع من المواطنين ابناء مدينه المنصورة.