12 مايو 2021 05:57 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

المنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين يرد على اتهامات بالاغتصاب

النهار


أظهرت وثائق محكمة في نيويورك أن قطب السينما الأمريكية هارفي واينستين، من المتوقع ان يمثل أمام المحكمة اليوم الثلاثاء، في اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسى، في أول قضايا ضد المنتج الشهير، تنظر أمام المحاكم منذ أن وجه كثيرون اتهامات له العام الماضى.

وقال واينستين (66 عاما)، عبر محاميه، بنجامين برافمان، إنه لم يمارس الجنس قط دون موافقة الطرف الآخر، ويعتزم أن يقول إنه غير مذنب.

ويأتي مثوله أمام المحكمة العليا في مانهاتن، صباح اليوم، بعد أن وجهت له هيئة محلفين كبرى اتهامات الأسبوع الماضي في قضيتين.

وسلم واينستين نفسه، لمركز شرطة في نيويورك، يوم 25 مايو، ونقل إلى المحكمة مكبل اليدين. وأمر قاض بالإفراج عنه بكفالة قدرها مليون دولار، بشرط أن يسلم جواز سفره، ويوافق على ارتداء جهاز يحدد موقعه.

واتهمت أكثر من 70 امرأة واينستين، المشارك في تأسيس شركة ميراماكس فيلم للإنتاج السينمائي، بسوء السلوك الجنسي، بما في ذلك الاغتصاب، ويرجع تاريخ بعض الوقائع المتهم فيها لأكثر من 20 عاما. وينفى المنتج كل هذه الاتهامات.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري