السبت 20 أبريل 2024 10:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

مرتضى منصور: راتب مساعد مدير الزمالك 22 ألف جنيه.. وعبد العال: شغلنا معاك

 

أعلن النائب مرتضى منصور موافقته على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسى مجلسى الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.

 

وقال منصور: "الوزراء غلابة، ومساعد مدير نادى الزمالك يحصل على 22 ألف جنيه شهريا"، ليرد عليه الدكتور على عبد العال رئيس المجلس ضاحكا: "أمال رئيس النادى بياخد كام شغلنا معاك بقى".

 

وتابع رئيس نادى الزمالك، ردا على تساؤل رئيس البرلمان قائلا: "رئيس النادى بيدفع وبيتلفقله قضايا كل يوم والموضوع زاد عن حده وبقى رخم، والوزير بيتشتم فى الجرايد وبيحضر اجتماعات اللجان فى البرلمان بـ2000 جنيه، وهناك فئات معينة كالقضاة وأساتذة الجامعة والوزراء يجب أن يحصلوا على رواتب محترمة تليق بهم وبوظائفهم".

 

وسجل النائب مرتضى منصور اعتراضه على النص بحرمان من يصدر بحقه حكم جنائى من المعاش، مؤكدًا على أن المعاش هو حق للأسرة وليس حق للوزير.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال، أثناء مناقشة مشروع قانون مقدما من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسى مجلسى الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.