الخميس 25 أبريل 2024 11:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

المحافظات

نواب الغربية يشاركون في مؤتمر ” كلنا معاك من أجل مصر” بكفر الزيات

نظمت حملة " كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمر جماهيرى حاشد بمدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية ، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .

 

وشارك فى المؤتمر المهندس طارق عمارة مسئول حملة " كلنا معاك من أجل مصر " لوسط الدلتا ، والنائب صلاح الحصاوى عن دائرة كفر الزيات ، والنائب سامح حبيب عن دائرة بسيون ، والنائب على عز عن مركز طنطا .

 

وقال صلاح الحصاوى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بحل مشكلات عديدة فى مصر ، كان أبرزها مشكلة الكهرباء والتى كنا نعانى منها كثيرا بسب كثرة أنقطاع الكهرباء .

 

وأشار النائب سامح حبيب أن السيسى أنقذ البلاد من خطر الاخوان المسلمين الذين كانوا سيحولون مصر الى بحور من الدماء لكونها جماعة أرهبية ، وأن الرئيس السيسى يكفى علية من انجازات أنة أطاح بالاخوان المسلمين .

 

وأضاف النائب على عز أنة يدعو الجميع الى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ليعطى المصريين فى الداخل نموذج مشرف للعالم كلة ، مثل ما حدث من المصريين فى الخارج .

 

وأكد " عز " على أنة يتوقع أن تحصد محافظة الغربية المركز الاول على مستوى باقى المحافظات فى الخروج الى الانتخابات والتصويت .