الأحد 19 مايو 2024 03:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

أهم الأخبار

تعليم القاهرة: نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 نهاية الأسبوع الجارى


قال محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إن الفترة الحالية تشهد الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، لافتا إلى أن التصحيح تتم على قدما وساق، لسرعة ظهور النتيجة، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 خلال الشهر الجارى.
 
وأضاف "عطية" أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجارى، عقب انتهاء أعمال التصحيح، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى للمديرية، مشيرا إلى أن نتيجة امتحانات سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية ظهرت خلال الأسبوع السابق عبر موقع المديرية وفى المدارس.
 
ومن المنتظر إعلان نتيجة الترم الأول 2018 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسى التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وذلك من خلال رقم الجلوس، وكانت لجان التصحيح بمختلف الإدارات التعليمية قد بدأت عملها بعد ساعات فقط من نهاية امتحانات الفصل الدراسى الأول، لإتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادى للطلبة والطالبات فى أسرع وقت.