السبت 18 مايو 2024 11:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

رياضة

صحيفة إنجليزية عن حجازى: محارب جماهير وست بروميتش المفضل

تحدثت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية عن اللاعب المصرى أحمد حجازى مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزى والمستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة، إن أحمد حجازى بات من اللاعبين المفضلين لدى جماهير وست بروميتش ألبيون، التى أطلقت عليه العديد من الألقاب مثل "الوحش المصرى"، و"المحارب".

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حجازى أثبت أنه صفقة رائعة لنادى وست بروميتش ألبيون، مشيرة إلى التصريحات التى أدلى بها آلان باردو المدير الفنى للفريق عن اللاعب المصرى قائلاً، "أحمد حجازى لديه دور كبير مع الفريق، وهو أمر جيد بالنسبة له أيضاً، وهو أحد اللاعبين الذين يمكن عليهم بناء خطط اللعب".

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير وست بروميتش ترى أن أحمد حجازى يمثل كابوساً لمنافسيه، حيث شبهته بفريدي كروجر وهي شخصية خالية ظهرت فى سلسلة أفلام الرعب صدر أخرها فى مارس 2010.

وكان أحمد حجازى انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء وضمه حتى عام 2022.