الإثنين 13 مايو 2024 11:46 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

عربي ودولي

نقل عبد الله آل ثاني إلى المستشفى العسكري بعد وصوله للكويت


ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية، أن عضو الأسرة الحاكمة القطرية، الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، انتقل إلى المستشفى العسكري، في موكب أمني، فور وصوله إلى الكويت قادمًا من الإمارات.

ووصل الشيخ عبد الله إلى الكويت قادمًا من أبو ظبي، بعدما أعلن شقيقه الشيخ خالد في لقاء تلفزيوني أنه في وضع صحي غير مستقر.

يذكر أن اسم الشيخ عبدالله برز كوسيط مع المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج حيث وافقت المملكة على دخول الحجاج القطريين إلى أراضيها عبر منفذ سلوى البري، في ظل الأزمة مع قطر.