الخميس 25 أبريل 2024 02:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

غضب بين موظفي قناة الشرق الاخوانيه بعد الكشف عن المرتب الذي يتقاضاه معتز مطر

شن العاملون فى قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، هجوما عنيفا على معتز مطر، مقدم البرامج بالقناة، بسبب انحيازه لرئيس مجلس الإدارة أيمن نور، وترويج أكاذيب بحقهم، بحسب ما أكده مصادر بالقناة.

وكشفت مصادر من "الشرق"،"، أن معتز مطر يتقاضى 13 ألف يورو شهريا، بينما يواجه أغلب العاملين أزمة فى الرواتب الظالمة ويطالبون بالحصول على أجور عادلة، وتابعت المصادر: "الساعات الأخيرة شهدت مجموعة من الاجتماعات العاصفة، كان أهمها اجتماع العاملين مع أيمن نور بحضور أعضاء من لجنة الوساطة، واشتبك خلاله العاملون مع عبدالرحمن يوسف، بسبب مساندته لموقف أيمن نور، الذى فض بدوره الاجتماع دون توصل لحل".

وفى السياق نفسه، تواصل وقف بث برامج الهواء والأخبار على قناة الشرق الموالية للإخوان لنحو 24 ساعة، وسط تهديدات من أيمن نور، مالك القناة ورئيس مجلس إدارتها الهارب فى تركيا، بإغلاقها نهائيا، لإجبار العاملين على قبول قراراته بشأن الأزمة المالية القائمة وما يقول العمال إنه "سرقة لرواتبهم والدعم الذى تتلقاه القناة".

وأشارت المصادر، إلى أن أيمن نور تحايل على مطالب العاملين بالحصول على أجور عادلة، من خلال إصدار قرارات بوضع حد أدنى للأجور، لا يتضمن أى زيادة عن مستوى الأجور التى يحصلون عليها فى الوقت الحالى.