الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:03 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

رياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن تصريحات زيدان بعد الخسارة أمام ريال بيتيس

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، عن حزنه لسوء الحظ الذى واجه الفريق خلال مباراته أمام ريال بيتيس أمس، الأربعاء، والتى شهدت تكبده أول خسارة فى المسابقة هذا الموسم، فضلاً عن توقف مسلسل التسجيل فى مباريات متتالية عند 73 على الرغم من الفرص الكثيرة التى سنحت له فى اللقاء.

وتغلب ريال مدريد على ريال بيتيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أنطونيو سانابريا فى الوقت القاتل، وتحديداً فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء.
 

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الخسارة أمام ريال بيتيس
 
وأقر المدرب الفرنسى، خلال المؤتمر الصحفى بعد المباراة، أنهم "فى الموسم الماضى فازوا بمباريات عديدة لا يستحقونها، واليوم يحدث العكس".

وقال فى هذا الصدد، "تحليلنا لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس هو أن الكرة لم ترد دخول الشباك، سنحت لنا 26 فرصة للتهديف والكرة رفضت الدخول، هذه هى كرة القدم، يجب أن نكون صرحاء لأن الفريق لم يقدم مباراة سيئة".

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد، "المباراة كانت ستختلف لو سجلنا هدفاً، ولكن هذا لم يحدث، فى العام الماضى فزنا بمباريات لم نكن نستحقها، وأمام ريال بيتيس حدث العكس، يجب أن نكون هادئين على الرغم من حصدنا نقطتين من إجمالى تسعة على ملعبنا، وعلينا تقبل الأمر".

ودافع زيزو عن لاعبى ريال مدريد، وأكد عدم وجود تسرع فى الهجوم من أجل تسجيل هدف، قائلا، "كنا أفضل بكثير خلال أول 15 دقيقة من الشوط الثانى، كنا متواجدين فى ملعب الخصم وسنحت لنا فرصا عديدة للتسجيل، نعم، انتابنا التسرع بعد ذلك، هذه هى المباراة الثالثة على ملعبنا، وعندما لا تسجل أولا، فالأمور تتعقد".

 

زيدان واثق من استعادة نغمة الانتصارات مع ريال مدريد
 
واختتم زيدان تصريحاته بالتأكيد على أن العقلية الانتصارية لنادى ريال مدريد لم تختفِ، قائلا، "لن ألوم اللاعبين على محاولة الفوز باللقاء، استقبالنا لهدف فى النهاية لا يعنى أننا كنا ندافع بشكل سيئ، تواجدنا بكثافة داخل منطقة جزاء الخصم، ومن الممكن حدوث أى سيناريو بعد المجهود البدنى طيلة المباراة، ولهذا نشعر بالألم للهدف القاتل الذى سكن شباكنا".

وواصل ريال مدريد مسلسل إهدار النقاط على ملعبه هذا الموسم بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار عليه للمباراة الثالثة على التوالى، بتعادله فى مواجهتى فالنسيا وليفانتى على الترتيب، فضلاً عن مباراة اليوم.

وتجرع ريال مدريد خسارته الأولى هذا الموسم فى المسابقة ليتجمد رصيده عند 8 نقاط فى المركز السابع مؤقتاً، ويواصل الابتعاد عن الصدارة، التى يحتلها برشلونة صاحب العلامة الكاملة.