الإثنين 6 مايو 2024 10:11 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الزوج: طليقتى تأخذ نفقة منى ومعاش أبوها وأخر للمطلقات رغم أنها "على ذمة راجل"

انهار المطلق "سعيد ع م" الموظف الحكومى أمام محكمة أسرة روض الفرج، وهو يشكو ما وقع له من عنف على يد طليقته التى تركته بعد أن سلبت كل ممتلكاته وسجنته بتهمة التبديد بعد أن احتالت على المحكمة بواسطة الشهود الزور وقال:" بتاخد نفقة منى ومعاش والداها ومعاش المطلقات وهى متجوزه وعلى ذمة راجل بشكل عرفي يرضي مين دا".

وأكد الزوج فى دعوى إسقاط حضانة طفليه من طليقته:"مكثت معها مدة 7 سنوات زواج تحملت فيهم عنفها وسلاطة لسانها من أجل أولادى وتجنبا لتعرضى لجبروتها ورضيت بما قدره الله لى ولكنها خانتنى واستغلت أنى على باب الله وتفننت فى تعذيبى وذهبت لتطليقى  للضرر بحجة أنى عاجز جنسيا وحبستنى بتهمة التبديد بعد أن رتبت مع عشيقها سرقة منقولاتها".

وتابع سعيد: خرجت من الزيجة" مفلس"  فلم يسمع أحد لشكوتى بسبب دموع التماسيح التى كانت تذرفها وبعد انتهاء العدة تزوجت عشيقها عرفيا وأخذت نفقة أولادى لتنفقها عليه وعلى المواد المخدرة التى يدمنها ".

وأكد الزوج:" منها لله.. تصمت على تعذيبه لهم وضربهم وحرقهم من أجل الحفاظ على زواجها منه وتتلاعب بالمستندات وتأخذ الطلاق سبوبه للتحصل على أموال لا تستحقها من معاش والداها ومعاش المطلقات بخلاف النفقة التى تسرقها منى ".