الأحد 19 مايو 2024 08:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

أصالة لزوجها: بعد ما شوفت «الخلية» أنت اللي مهتم بالتفاصيل

عبرت المطربة السورية أصالة عن فخرها وإعجابها بزوجها المخرج طارق العريان، بعد حضورها العرض الخاص لفيلمه الجديد "الخلية".

ونشرت "أصالة"، صورة لزوجها والبوستر الدعائي للفيلم، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة : "بدّي عبّر بدّي قول، طارق العريان ما له مثيل وما له شبه، مخرج فوق المستوى، بكيت بكا له علاقة بالفخر والإبهار والتعاطف معه على أيّام طويلة صعبة قضاها ما بين التصوير والمونتاج والصوت والموسيقى قريب من الألف يوم أنت أخلصت فيهم لعمل مُبهر رائع غير عادي".

وأضافت: "إمبارح كان يوم من أجمل أيّام حياتي وأنا عم ردّد بكلّ لحظة أنا فخورة أنا محظوظة أنا زوجة طارق العريان أبو التفاصيل واللي المفروض هوّ اللي يقول: أنا المهتمّ بالتفاصيل. شكرًا يا كبيرنا على هديّتك الغالية لي ولأولادنا والّلي رح تبقى برونقها وبجمالها حتّى لو كلّ شي بالدنيا انطفى وتعب، بحبّك يا سيّد القلب والروح ومبارك عليك نتيجة مجهودك، فيلمك العظيم".

يذكر أن فيلم الخلية، من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صلاح حسني، أحمد صفوت، ريهام عبد الغفور، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.