الثلاثاء 7 مايو 2024 01:41 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: الزمالك رفض التعاقد مع علي معلول ”تموين البحيرة”: ضبط ١١ طن خضروات وأسمدة مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها بالأسواق رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة للدكتور أسامة حجازي عميد معهد الكبد القومي الجديد متحدث الزمالك يفتح النار على مرتضي منصور ومجلسه: من أفسد شيء عليه إصلاحه ”تعليم البحيرة” تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ليبيا توقع على اتفاقية تنظيم النقل بالعبور ”الترانزيت” بين دول الجامعة العربية الهيئة السعودية للسياحة تستعد لبرنامج الصيف بمشاركتها في معرض دبي للسفر لحصر الاقتصاد غير الرسمي .. تخفيض الحد الأدنى للفاتورة الإلكترونية إلى 25 ألف جنيه انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية المتحف القومي للحضارة المصرية يحتفل بعيد شم النسيم الزمالك يعود للمران اليوم قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان قبل مباراتي الترجي في إفريقيا.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر

تقارير ومتابعات

مصطفى بكري عن نائبة محافظ الإسكندرية: «أتمنى إعدام الفاسدين»


قال النائب مصطفي بكري عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما تحدث عن الفساد وانتشاره وتجذره في المجتمع، يؤكد علي تغلغله في الجهاز الإداري.

مضيفًا أن ثبوت عملية فساد رشوة من نائبة محافظ الإسكندرية التي أدت القسم أمام الرئيس، مؤشر علي حجم الفساد الحاصل، والذي لابد من مواجهته بكل قوة وحزم.

وتابع "بكري" في تصريحات أنه لابد من تغليظ العقوبات في القوانين الخاصة بالاجراءات الجنائية في قضايا الفساد، وذلك لتساعد في اتخاذ القرارات الحاسمة السريعة بكافة أشكالها لضبط الفاسدين، وذلك بالاخذ بجميع تقارير هيئة الرقابة الادارية، موضحة أننا بحاجة إلي حرب كبري ضد الفساد بكافة أشكاله.

وأضاف "بكري" إن الفساد من أكبر معوقات التنمية، كما أنه يعطي رسالة خاطئة والاحباط للنفوس، مشددًا علي أنه لا يوجد خيار سوي المواجهة بكل حزم.

لافتًا إلي أن اسقاط نائبة المحافظ يدل علي أن الرقابة الإدارية تتابع جميع الفاسدين بكل دقة، وتصرفات الكبار من المسؤولين والصغار أيضًا.

وأكد مصطفى بكري ،عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن كل من يقوم بعملية فساد كبري وخصوصًا كونه مسؤولًا بحاجة إلي الإعدام، قائلًا «أتمنى إعدام الفاسدين».