الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اكاديمية السباحة بالغردقة تواصل تدريبات التأهل لعبور المانش تكريم 115 من النشء حفظة القرأن الكريم بمركز شباب نجير رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعى رفع 450 طن مخلفات بلديه و 120طن اتربه و100 طن مخلفات صلبه بالدقهلية زيارة وفد السفارة الفرنسية بالقاهرة لجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون سائحو جدة يستمتعون بالسحور المميز والفعاليات الاستثنائية «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه

رياضة

فينورد يستهل حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الهولندي بالفوز على تفينتي

انتزع فينورد فوزا صعبا من تفينتي أنشخيده 2 / 1 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة الأولى من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز زفوله على رودا كيركراده 4 / 2 ،وإكسيليسيور على فيليم تيلبورج 2 / 1.

وسجل هدفي فينورد نيكولاي يورجينسين وستيفن برجيوس في الدقيقتين 23 و61 ، فيما سجل هدف تفينتي أنشخيده فريدريك يانسن في الدقيقة 37.

ويلتقي فينورد مع مضيفه إكسيلسيور، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من البطولة ، فيما يستضيف تفينتي أنشخيده نظيره فريق في في في فينلو.

وفي المباراة الثانية، فاز زفوله على ضيفه رودا كيركراده 4 / 2.

وسجل أهداف زفوله ديرك مارسيليس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعادل أوصار، لاعب رودا كيركراده، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53 ومصطفى سيماك في الدقيقة 66 وبرام فان بولين في الدقيقة 74.

فيما سجل هدفي رودا كيركراده سيمون جوستافسون ، الأول في الدقيقة 22 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

ومن المقرر أن يلتقي زفوله مع مضيفه سبارتا روتردام يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية، فيما يلعب رودا كيركراده مع ضيفه فيتيسه أرنهايم يوم الجمعة المقبل في ذات الجولة.

وفي المباراة الثالثة، فاز إكسيلسيور على فيليم تيلبورج 2 / 1.

وسجل هدفي إكسيلسيور تيمون فيلينرويثر، لاعب فيليم تيلبورج، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 29 وزكرياء العزوزي في الدقيقة 52 ، فيما سجل هدف فيليم تيلبورج فران سول في الدقيقة 25.