الخميس 16 مايو 2024 06:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس نقل النواب: الموانئ أهم أعمدة الاقتصاد وتدر دخلا كبيرا بالعملات الأجنبية تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق ١٢ في مهرجان كان الأهلي يعلن تجديد عقد فيرناندو مونزو مدرب فريق الطائرة لمدة 3 مواسم شاهد.. ياسمين عبدالعزيز ترقص وتغني في كواليس إعلانها الجديد موقف صلاح.. قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الرئيس السيسي: الحرب الإسرائيلية ضد غزة تضعنا أمام خيارين إما السلام والاستقرار والأمل أو الفوضى والدمار محطة مياه شبين الكوم البحارى تستقبل طلاب كلية الطب جامعة المنوفية محافظ كفرالشيخ: دعم قطاع الإسعاف بـ 9 سيارات جديدة بتكلفة 63 مليون جنيه تموين الشرقية: ضبط ٣٨٠٠ لتر سولار قبل تهريبها بالسوق السوداء ”بيطري الشرقية” فحص (١٩٣٣) رأس ماشية ضد البروسيلا و١٦٩٧ ضد السل البقرى مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في صناعة السينما في مهرجان كان زراعة الشرقية: ندوات إرشادية للنهوض بزراعة محصول القطن صنف جيزة 97

أهم الأخبار

هايدي موسى: دوري في «لأعلى سعر» مناسب كبداية.. و«الحلفاوي» أكثر من قدم لي الدعم

قالت الفنانة الشابة هايدي موسى، إن دورها في مسلسل «لأعلى سعر»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، كان مناسبًا لها كبداية في التمثيل.

وأضافت الفنانة هايدي، في برنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر «MBC مصر»، مساء الجمعة، أن الفنان نبيل الحلفاوي، كان أكثر من قدم لها الدعم والنصيحة في أثناء تصويرها المسلسل، متابعة: «كان بيساعدني في الدور، ويتابعني على طول، ويسألني عملتي إيه.. أضافلي كتير».

وتابعت إنها تلقت عروضًا للاشتراك في عدد من المسلسلات الخاصة بالسباق الرمضاني المقبل، لكنها لم تتخذ أي قرارات بشأنها بعد. 

يشار إلى أن «لأعلى سعر» هو مسلسل اجتماعي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراعٍ شرس، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وشارك في بطولته كلًا من نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد مجدي.

وكان العمل يعد أول دور تؤديه نجمة برنامج المسابقات «ستار أكاديمي» في موسمه الحادي عشر، المطربة الشابة هايدي موسى، حيث جسدت دور مطربة، وهي نفس مهنتها الحقيقية.