الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

ائتلاف دعم مصر يبحث مع وزير القوى العاملة صرف علاوة العاملين بالقطاع الخاص

بدأ منذ قليل، اجتماع لقيادات ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، مع محمد سعفان وزير القوى العاملة، فى مقر مجلس النواب، لبحث صرف علاوة القطاع الخاص، بحضور المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف ورئيس اتحاد الصناعات.

وشهد الاجتماع، حضور النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة والأمين العام للاتحاد العام لعمال مصر، والمهندس أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان وعضو الائتلاف، والنائب عمرو غلاب رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والقيادى بالائتلاف، ونواب آخرين، كما يحضر أحمد الوكيل رئيس الغرف التجارية، وممثلين عن اتحاد المستثمرين واتحاد الشباب.

يأتى اللقاء بهدف الوصول لاتفاق بين وزارة القوى العاملة واتحاد العمال وممثلى رجال الأعمال، حول صرف علاوة العاملين القطاع الخاص، إذ يبحث الاجتماع مقترحا بأن تصرف شركات القطاع الخاص علاوة سنوية تتراوح بين 100 و300 جنيه، حسب ظروف كل منشأة.

وفى هذا الإطار، أكد محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة وأمين عام اتحاد العمال، أن الاتفاق سيكون بين ثلاث جهات، هى اتحاد العمال والحكومة ورجال الأعمال، لضمان حقوق الأطراف الثلاثة، وعدم ضياع أى حق من حقوق العمال، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى الصرف الفورى لهذه العلاوات بعد توقيع الاتفاقية بأقصى سرعة، كمساهمة مع العمال لمواجهة الظروف الاقتصادية التى تعانيها الدولة حاليا، والتى ألقت بأثرها على الطبقة المتوسطة.