الجمعة 26 أبريل 2024 07:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب ضغوط المذاكرة والتوتر.. طالب وطالبة ثانوية عامة ينهيان حياتهما في المنوفية وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة

فن

«كاتيا افيرو» شقيقه كريستيانو تتألق الليلة في حفل «أكوا بارك» شرم الشيخ

قام مساء أمس الخبير السياحي كامل أبوعلي وحرمه بصحبة رجل الأعمال احمد أبو هشيمة وضيوفهم من أفراد عائلة أسطورة كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو في متابعة الترتيبات والتجهيزات النهائية للمسرح ومكان إقامة حفل مساء اليوم الجمعة 19 مايو.

سيقام الحفل في منطقة الصوت والضوء بقرية »اكوا بارك شرم الشيخ«، ويضم المكان نماذج عديدة لمعالم مصر منها مجموعة من المعابد من الأقصر وأسوان بالإضافة إلي الأهرامات وأبو الهول والقلعة.

حيث تم مناقشة جدول حفل مساء اليوم الجمعة والذي سيقام في تمام السابعة مساءا علي أن تبدأ المغنية الأشهر في البرتغال كاتيا افيرو فقرتها الغنائية في تمام العاشرة مساءا.

وبعد المعاينة تم إقامة حفل عشاء مميز بحضور السيد الأستاذ يحي راشد وزير السياحة و السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء و السيد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والضيوف بمشاركة احد الفرق الغنائية والموسيقية.

وكانت أسرة كريستيانو تواجدت في شرم الشيخ للمشاركة في افتتاح الباتروس اكوا بارك ليغادروا بعد ذلك لمدينة الغردقة للقيام بجولة سياحية هناك وقد منعت ظروف الدوري الاسباني ودوري أبطال أوربا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع أسرته.

كما قامت عائلة كريستيانو بزيارة العديد من الأماكن السياحية بالقاهرة قبل التوجه إلي شرم الشيخ ومنها المتحف المصري ومنطقة الأهرامات والتقاط الصور التذكارية.

يذكر أن المشروع السياحي «الباتروس اكوا بارك» الذي سيتم افتتاحه الليلة يعد إصراراً علي إقامة المشروعات الضخمة لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، المشروع تصل استثماراته لمليار جنيه ويقام علي مساحة ٢٢٠٠ ألف متر مربع بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ ويضم فندق ٥ نجوم علي اعلي مستوي من التجهيز كما يضم وهو المهم اكبر مدينة العاب مائية في الشرق الأوسط علي مساحة ٨٠٠ ألف متر مربع.