الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

المتهمون بقتل عامل كرداسة: خنقناه عشان نسرقه وألقينا جثته بالدائرى

اعترف المتهمون بقتل عامل والتخلص من جثته فى كرداسة، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه، مستخدمين سيارة "سوزوكى" فى الإيقاع بضحاياهم، حيث يختارون المجنى عليهم الباحثين عن وسيلة مواصلات أعلى الطريق الدائرى ويدعى قائد السيارة أنها أجرة، وعقب ركوب الضحية، يكتشف أن السائق والركاب تشكيل عصابى، حيث يبدأون فى تهديده بالأسلحة البيضاء، ويستولون على متعلقاته ويتركونه عقب ذلك.

وأضاف المتهمون أنهم قرروا سرقة المجنى عليه أثناء توقفه أعلى الطريق الدائرى، فتوقف قائد السيارة أمامه، وعرض عليه توصيلة، وعقب ركوب الضحية، هدده المتهمون لسرقته، إلا أن الضحية قاومهم، مما دفعهم لقتله خنقا، ثم استولوا على هاتفه المحمول، ومبلغ مالى، وألقوا جثته بجانب الطريق، وفروا هاربين.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجانب الطريق بكرداسة.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عثر على جثة عامل مصابا بعدة كدمات وجروح أسفرت عن مفارقته الحياة، وكشفت تحريات الرائد محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة، أن المجنى عليه أثناء توقفه أعلى الطريق الدائرى لاستقلال وسيلة مواصلات للعودة لمنزله ببولاق الدكرور، استوقف سيارة أجرى "سوزوكى" يستقلها 5 أشخاص، وفور ركوبه السيارة هددوه بالأسلحة البيضاء محاولين سرقته، إلا أنه قاومهم مما دفعهم للاعتداء عليه حتى فارق الحياة، ثم تخلصوا من جثته بإلقائها بجانب الطريق وفروا هاربين.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، لسرقة المجنى عليه، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.