الجمعة 29 مارس 2024 01:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

أهم الأخبار

بالأسماء.. مدير أمن القاهرة يعتمد حركة تنقلات بين صفوف ضباط مباحث العاصمة

اعتمد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، واللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حركة تنقلات بين صفوف ضباط مباحث القاهرة.

 

وشملت الحركة نقل العقيد محمد عبد الله إلى إدارة محور المطار، والمقدم أحمد صفوت إلى فرقة مصر القديمة، والمقدم أحمد الحداد إلى مباحث تنفيذ الأحكام، والرائد محمود إسماعيل إلى رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، والرائد وسام عطية إلى رئيس مباحث المعصرة، والرائد وليد المعداوى إلى فرقة عابدين، والرائد محمد السيسى إلى إدارة الطرق والمنافذ.

 

وضمت الحركة نقل الرائد مصطفى طه إلى رئيس مباحث عين شمس، والنقيب محمد صقر من فرقة القاهرة الجديدة إلى مباحث قسم القطامية، والنقيب حمزة المنشاوى من الاتحادية إلى مباحث قسم القطامية، والنقيب حسام فؤاد من مباحث السيارات إلى مباحث مدينة نصر أول، والنقيب أحمد العبد من معاون النزهة إلى معاون مباحث عين شمس، والنقيب محمد عبد العزيز من إدارة المساكن إلى معاون مرور أمنى مصر الجديدة، والنقيب محمد رحمو مشرف مرور أمنى مصر الجديدة إلى مباحث الاتصالات، والنقيب محمد سامى وكيل فرقة مصر الجديدة إلى رئيس المكتب المتنوع، والنقيب كريم الجلودى معاون مدينة نصر أول إلى مباحث قسم الحدائق، والنقيب أحمد هشام من مرور أمنى مصر الجديدة إلى معاون مباحث مدينة نصر ثان.

 

كما شملت الحركة نقل النقيب محمد الإمام إلى مباحث القطامية، والنقيب عيد توفيق إلى مباحث المعادى، والنقيب أحمد مصلح إلى مباحث السيدة زينب، والنقيب خالد محفوظ إلى مباحث روض الفرج، والنقيب محمد الصادق إلى مباحث البساتين، والنقيب ماجد الرفاعى إلى إدارة محور المطار، والنقيب رفيق خالد إلى فرقة مصر القديمة، والنقيب إسلام محمد الى مباحث قسم التبين، والنقيب وسام هنيدى معاون مباحث التبين لمباحث المعصرة.

 

وضمت الحركة نقل النقيب أحمد عياد الى مباحث قسم دار السلام، والنقيب أحمد ماهر إلى مباحث قسم 15 مايو، والنقيب محمد عبد النبى إلى إدارة تأمين المعادى، والنقيب محمد عاطف إلى مباحث حلوان، والنقيب محمد زناتى إلى مباحث قسم المعصرة، والنقيب محمد علاء إلى مباحث قسم دار السلام.