الإثنين 29 أبريل 2024 06:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

حوادث

مديرة مدرسة "طفل الشروق": زوجة الأب منعتنا من التواصل مع والد "آسر"

 

قالت مديرة مدرسة طفل الشروق "آسر أمجد" الذى يتعرض للتعذيب على يد زوجة والده، بالتحقيقات إن الطفل وشقيقته دائما يظهر عليهما علامات التعب والضرب، وبسؤالهما كانا يؤكدان أن زوجة والدهما تضربهما بدون أسباب.

وأضافت مديرة المدرسة فى التحقيقات، أنها حاولت التوصل لأولياء أمور الطفلين، وبالفعل أرسلت استدعاء ولى أمرهما، فى محاولة لشرح الوضع له، ولكن زوجته كانت ترد علينا قائلة: "ما تتواصلوش مع أبوهم مشغول ومش فاضلكوا".

يشار إلى أن نيابة القاهرة الجديدة، أخلت سبيل زوجة والد "طفل الشروق" آسر أمجد، الذى اتهمت بتعذيبه، بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد أن أكد تقرير الطب الشرعى تعرض الطفل لضرب بجسم صلب، ما أدى إلى إصابته فى مناطق متفرقة من أنحاء جسده.

كان قسم شرطة الشروق، قد تلقى بلاغا من مدرسة بالقاهرة الجديدة، يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده، وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطفل "آسر أمجد" فقد وعيه، عقب دخوله الفصل، من شدة الضرب والتعذيب، الذى يتعرض له على يد زوجة والده، فتم نقله إلى مستشفى الشروق، وتبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.