النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 02:50 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإسماعيلي يحذر عامر حسين من الإصرار على موعد مباراة فيوتشر بالدوري.. خاص بوتين: العالم يتغير بسرعة كبيرة ولن يعود كما كان من قبل لا في السياسة ولا في الاقتصاد في عيد الأضحى .. ايهاب جلال يعلن حالة الطواريء في الإسماعيلي و يحذر لاعبيه من أكل اللحمة (خاص) زاخاروفا: الاتفاقيات المتعلقة بالضمانات الأمنية بين أوكرانيا وأمريكا ” ليس لها قوة قانونية” محافظ المنوفية: 647 مليون جنيه حجم استثمارات الدولة في قطاع التعليم قبل الجامعي خلال العام الحالى نجاح اختبارات فريق سباحي تتابع عبور المانش في المياه المفتوحة رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك قبل انطلاق البطولة.. النجوم الأكثر مشاركة فى بطولة أمم أوروبا عبر التاريخ قبل نسخة 2024.. رونالدو يكتب اسمه بأحرف من ذهب في أمم أوروبا ”سائق وعاطل” وراء سرقة المواد البترولية من أحد خطوط البترول بالقليوبية أعرف الجوائز المالية لكأس أمم أوروبا ”يورو 2024” ضحية انفصال والديها.. زوجة الأب تنهي حياة طفل خنقا بالقناطر الخيرية

أهم الأخبار

وزير الزراعة: إنشاء مناطق لوجستية بالمحافظات لتسويق الخضر والفاكهة

قال الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إنه استعرض ونوابه الثلاثة، اليوم السبت، خلال اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ضرورة تأمين وزارة الزراعة لغذاء المصريين. 

وأضاف وزير الزراعة في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن الوزارة ستقدم الدعم الفني للمشروعات القومية، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على إنشاء مناطق لوجستية في المحافظات لتسويق منتجات الخضر والفاكهة والثروة الحيوانية.

وأشار البنا إلى أنه يتم الآن وضع آليات جديدة لتنفيذ خطة جيدة لاستلام محصول القمح العام الحالي، مؤكدا أنه سيتم حصر المساحة المنزرعة من القمح عن طريق الاستشعار عن بعد والتصوير الجوي، لإنشاء قاعدة بيانات بالمحصول.

وأكد وزير الزراعة أن رئيس الوزراء أكد ضرورة التنسيق مع شركة تنمية الريف المصري، بشأن مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان، والاهتمام بمشروع الصوب والثروة الحيوانية.