النهار
السبت 27 يونيو 2026 06:58 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة...

أهم الأخبار

محافظ سوهاج يفتتح مؤتمر نقابات الأطباء الفرعية لمناقشة غلاء الدواء

افتتح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مؤتمر النقابات الفرعية المنعقد بنقابة أطباء سوهاج.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر، والدكتورة منى مينا وكيل النقابة، والدكتور إيهاب الطاهر أمين عام النقابة، والدكتور رشوان شعبان الأمين المساعد، والدكتور أحمد فوزي نقيب أطباء سوهاج ولفيف من نقباء أطباء محافظات الجمهورية المختلفة. 

وأشاد المحافظ بالدور الهام والمحوري التي تلعبه النقابات عامة في كل المجالات وخاصة نقابة الأطباء، لافتًا إلى دور المؤتمرات التي تنظمها النقابات بما تتضمنه من توصيات تصب في مصلحة المواطنين، وأن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه الذي يعقد في سوهاج لأول مره حيث كانت تعقد جميع المؤتمرات من قبل في القاهرة. 

كما أهدى عبد المنعم درع المحافظة لنقيب أطباء مصر وميداليات المحافظة أيضا لمجلس النقابة تقديرا لما تقوم به نقابة الأطباء من جهود.

وأعرب الدكتور خيري عن شكره للمحافظ على استضافة المؤتمر وترحيبه بجميع الحضور وشكره أيضا لنقيب أطباء سوهاج على تنظيم المؤتمر، مشيرًا أن النقابات الفرعية هي أصل جهد النقابة العامة وهي الطريقة الوحيدة لتنفيذ أفكارها وهذا المؤتمر يعد نتاج هذه الأفكار التي سننفذها جميعا، مؤكدًا على إيجابية المؤتمر وأن التجربة ستكرر في محافظات أخرى في المرات القادمة. 

وأوضح نقيب أطباء سوهاج، أن تنظيم هذا الملتقى لأطباء مصر هي فكرة قدمها محافظ سوهاج ووجدت قبولا من مجلس إدارة اطباء مصر، مشيرًا أن المؤتمر سيناقش توصيات المؤتمرات السابقة التي نفذت ومعوقات وأسباب عدم تنفيذ بعض التوصيات الأخرى، كما سيتطرق لمناقشة زيادة أسعار الدواء.