السبت 13 أبريل 2024 12:42 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة في الجامعات المصرية .. 6 تخصصات بجامعة القاهرة ضمن أفضل 100 عالميًا وتخصص ضمن أفضل 40 بالتصنيف الإنجليزي كيو إس... مهاجم تشيلسي الأسبق: محمد صلاح يعاني منذ عودته من الإصابة بين مصر ولبنان والسعودية... نجوم الغناء يحتفلون مع جمهورهم بعيد الفطر تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ”البيت بيتي” الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا رامي جمال يدخل الأعلى مشاهدة بـ خليني أشوفك عبر ”يوتيوب” محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال: اللقاء المنتظر كوبرا وعيسى الوزان هند صبري: كان نفسي أبقي سفيرة أو دبلوماسية لأني بحب العلاقات الدولية شاهد.. النجمة ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها من داخل الجيم شاهد.. بإطلالة صيفية متميزة أسماء شريف منير تتألق على البحر

سوشيال المشاهير

هاشتاج «تنصيب ترامب» يتصدر تويتر

 دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم ، هاشتاجا جديدا بعنوان «تنصيب ترامب»، تصدر أكثر الموضوعات تداولًا عبر الموقع، وتفاعل معه الكثير من المغردين، تزامنًا مع تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مقاليد الحكم.

وتباينت آراء مستخدمي الموقع حول تولى "ترامب" مقاليد الحكم حيث تفاءل البعض بالرئيس الأمريكي الجديد، بينما عبر البعض الآخر عن تشاؤمه بتوليه الحكم.

وقال أحد النشطاء: "نقدر الآن نقول وداعا داعش ولكم الأسوأ"، وعبر مستخدم آخر عن تفاؤله قائلا: "مستبشر خير فيه"، بينما اعتقد مغرد آخر أن الوضع بالنسبة للعرب لن يتغير كثيرًا بعد تولي "ترامب" الحكم قائلا: "ذهب أوباما وجاء ترمب فلن يتغير شيء بالنسبة لنا كعرب ومسلمين، القدس تظل محتلة، ومعاناة العراق وسوريا وبورما على حالها، ويا قلب لا تحزن".