الإثنين 20 مايو 2024 02:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

ضبط 19 مليون لتر بنزين وسولار و7 آلاف أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين، خلال عدة حملات بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار من ضبط 28 قضية مواد بترولية ضبط خلالها 19 مليون لتر بنزين وسولار، و6 آلاف و899 إسطوانة بوتاجاز، و166 قضية دقيق وقمح مدعم ومخالفات مخابز، فضلا عن ضبط 58 قضية غش تجاري.

كما نجحت الحملات فى ضبط 18 قضية في إتجار غير مشروع فى سلعتي السكر والأرز، و14 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك، وضبط 373 قضية «محلات عامة، شهادات صحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين»

وضبطت الحملات 15 قضية بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وقضيتين أعلاف وأسمدة غير صالحة للاستهلاك الأدمى.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيىة حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.