الخميس 25 أبريل 2024 01:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19

سوشيال المشاهير

قيادى سلفى: نادر بكار ”سوس” ينخر فى كيان الدعوة السلفية

شن سامح عبد الحميد ،الداعية السلفى،والقيادى بالدعوة السلفية،هجوما عنيفا ضد نادر بكار، نائب رئيس حزب النور لشئون الاعلام حيث وصفه ب"الفيروس"،و"السوس"،الذى ينخر فى كيان الدعوة السلفية.
 
واعتبر عبد الحميد فى تدوينة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن نادر بكار "هو سوس ينخر في الكيان بمُحدثاته التي لم يقترفها أحد من أفراد الكيان قبله" ، وأضاف :" بل أصبح له شيعة تُعضده وتؤازره وتؤزه على الشر أزًّا ، وتُبرر له باطله بسذاجة، ويُجمِّلون صورته ويُشوهون الكيان، حتى وصل الوباء لبعض من لهم عقل وكياسة".
وتابع فى موضع آخر :"فيه ناس فاكرة بكار مع المشايخ خطوة بخطوة ، والصحيح أنه شغال بدماغه وعناده ، يعني هل المشايخ الكرام هم الذين يجزون له لحيته..؟ (وهو لا زال يُعاند ويهتك لحيته حتى بقي منها ظل لا يُقال له لحية) ، هل المشايخ هم الذين أفتوه بمشاهدة كذا وسماع كذا..؟ هل المشايخ هم الذين أمروه بالترحم على الفساق..؟ ، وغير ذلك مما يقترفه ،  استفيقوا قبل أن يجركم هذا الأرعن للهاوية ، هل ستنفعكم منافحتكم عن باطله أمام الله..؟ ، بلاش حمية بالباطل ودفاع عن الخطأ والخطيئة.." على حد تعبير سامح عبد الحميد.
 
تجدر الاشارة إلى أن نادر بكار كان قد شارك مؤخرا فى مؤتمر نظمه حزب النور بمدينة رأس غارب فى محافظة البحر الأحمر تحت عنوان "دم واحد..جسد واحد" ، وثارت حالة من الجدل بين اتباع الدعوة السلفية بسبب التعبير الذى استخدمه بكار فى وصف القمص أمون راعى كنيسة مارجرجس برأس غارب حيث قال :"سعادة" القمص أمون.