الأحد 19 مايو 2024 07:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

القبض على عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية سلاح بالهرم

ألقى ضباط إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالجيزة، القبض على عاطل صادر ضده حكم بالسجن المؤبد فى قضية سلاح بالهرم، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق .

أثناء متابعة النقيب ياسر سامى ضابط تأمين الطرق والمنافذ للحالة الأمنية بمنطقة الهرم، اشتبه فى أحد الأشخاص يدعى "عارف. و" عاطل، وبالكشف عليه جنائيا تبين أنه محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية سلاح وغرامة 100 جنيه.

وبمواجهته أقر بصحة الحكم الصادر ضده، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.