الأحد 19 مايو 2024 11:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز لاعبي الزمالك عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. وكولر اعتمد على عاشور بشكل كبير حسين ياسر: نهائي الكونفدرالية فرصة للاعبي الزمالك لصناعة التاريخ وكتابة مجد شخصي عماد النحاس: نتيجة التعادل السلبي ”مقلقة”.. و المباراة لم تشهد فرص خطيرة محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا .. والأهلي قادر على التتويج باللقب دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏

فن

وفاة الفنان أحمد راتب عقب إصابته بأزمة قلبية

 

 توفى الفنان أحمد راتب  صباح اليوم عقب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل علي اثرها لإحدي مستشفيات مدينة 6 أكتوبر ووافته المنية منذ ساعة تقريبا وتقوم اسرته بإنهاء إجراءات الدفن وتحديد موعد الجنازة ومكانها .

ويذكر ان الراحل قبل تلك الأزمة كان في كامل صحته وكان يعرض يوميا مسرحيته " بلد السلطان " مع الفنان محمود الجندي وكان مستمرا في تصوير عدد من اعماله ومنها مسلسل "الجماعة" ومسلسل " الاب الروحي "

الفنان أحمد راتب بدأ مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما. إتسم أداءه بالبساطة وعدم التكلف. اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم. شارك في أعمال الفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدواراً جيدة . أصبح يشكل قاسماٌ مشركا لمعظم افلام الشباب الحديثة، كذالك يعد الفنان أحمد راتب من ابرع الفنانين الذين ادوا الادوار الهزلية اللاذعة للمجتمع من خلال ادوار كوميدية تجذب كافة اطياف المجتمع