الجمعة 29 مارس 2024 05:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

صحافة محلية

سارة عاصم : الكاراتيه المصري سينافس على ميدالية فى 2020 .. ونحتاج دعم الدولة

قالت سارة عاصم بطلة مصر فى الكاراتيه أنها وزملائها فى اللعبة حققوا إنجازا كبيرا فى بطولة العالم التى أقيمت مؤخرا فى النمسا .

وأضافت بطلة مصر فى تصريحات إذاعية عبر برنامج " كورة من الأخر " مع الكابتن محمد فاروق على راديو مصر : إنها حققت الميدالية الفضية فى البطولة ، كما حققت البطولة الأفريقية ، ولكن بعد كل ذلك لانجد الدعم المعنوي من من الهيئات الرياضية فى مصر ، قائلة : "لم نجد أى تكريم أو من يستخدمنا فى المطار .

وأوضحت سارة عاصم أنه تعد بالمنافسة على ميدالية فى أوليمبياد طوكيو 2020 بعد إدراج لعبة الكاراتيه رسيما فى الأوليمبياد ، ولكن على الدولة أن تقوم بدورها تجاه أبطال اللعبة الذين رفعوا اسم مصر عاليا فى مختلف البطولة .