الإثنين 3 يونيو 2024 12:47 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لطفي لبيب: «بحب أشتغل مع الشباب»

أعرب الفنان لطفي لبيب عن حبه لمشاركة الشباب في مشروعاتهم الفنية وأفكارهم الشبابية، قائلًا: «أنا بحب أشتغل مع الشباب، وأشارك في فيلم يخرجه شاب في الصف الثالث الثانوي، لشعوري بأنه شاب متميز، ولديه فكر».

وأوضح «لبيب»، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أن مشاركته في أحد مشروعات تخرج طلبة إحدى كليات الإعلام، لم تكن الأولى لكنه شارك في مشروعات سابقة، مضيفًا «الشباب حسيت أنهم منبئين جدًا، ووافقت على السفر معهم إلى الإسكندرية للتصوير، وبعد الانتهاء من الفيلم رجعت إلى القاهرة».

وتابع: «دول أولادنا، لو ساعدناهم ووقفنا بجانبهم، هيكون في حاجات كثيرة جيدة، في شباب كثير موهوب، ووقوفي بجانبهم طبيعي، أن الواحد يأخذ جزءا من وقته ويديه للشباب دي».

ومن جانبه أوضح أحمد البنا، أحد أعضاء فريق عمل المشروع، أن «لبيب»، وافق بمجرد أن عرض عليه الأمر، وطلب أن يرسل له السيناريو، قائلًا: «قابلته لمدة 10 دقائق، تعامل معي بود ومحبة كبيرة، ولم يقبل أن يحصل على أي مقابل مادي، لكن طلب فقط أن نحضر ملابس الشخصية».

وأشار أحد أعضاء الفريق، إلى عرض «لبيب»، عليهم أن يساهم في تكاليف المشروع، متابعًا: «كان يهون علينا الكثير من التوتر، وكان هناك رقي في التعامل معنا، ويُناقشنا في كل تفاصيل الفيلم، والمشاهد».

وعلقت الإعلامية منى الشاذلي، على هذه المواقف، قائلة لـ«لبيب»: «أنا طول عمري بحبك، بس النهاردة حبيتك زيادة».