السبت 4 مايو 2024 08:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مورينيو: بوجبا يحتاج لمزيد من الوقت مع اليونايتد

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد المزاعم التي أشارت إلى إن لاعب الفريق بول بوجبا سوف يتأثر بالسلب بسبب هدفيه في مرمى فنربخشة - حيث أكد أن نجم يونايتد يثق في قدراته بنسبة 100%، مشددا على حاجته الى مزيد من الوقت للتأقلم.

وكان النجم الفرنسي الدولي البالغ من العمر 23 عاما قد انضم إلى يونايتد قادما من صفوف يوفنتوس مقابل أغلى قيمة مالية في تاريخ الانتقالات على الصعيد العالمي خلال شهر أغسطس الماضي، ولكن العروض التي قدمها كانت محل متابعة دقيقة منذ ذلك الحين.

 

وتمكن بوجبا من إحراز هدفين في مواجهة الدوري الأوروبي التي لعبها يونايتد يوم أمس الخميس، وجاء الهدف الأول من ركلة جزاء ثم عاد اللاعب وأحرز هدفا ثانيا من تسديدة رائعة قبل نهاية أحداث الشوط الأول. وأعرب مورينيو عن سعادته بنجمه المنضم خلال الصيف.

 

ورفض المدير الفني البرتغالي في حديثه للصحفيين المبالغة في مدى التأثير الذي قد يطرأ على النجم المتخرج من أكاديمية يونايتد بعد هدفيه ورغم ذلك فقد أقر أن نجم فريقه مازال بحاجة لمزيد من الوقت لكي يتأقلم بصورة أكبر.

 

وقال مورينيو "في أقل من 48 ساعة تحول بوجبا وفقا لما صرحتم به على ألسنتكم من أسوأ لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى لاعب عظيم". "ولكن الواقع يقول إننا نعرف أنه لاعب جيد للغاية ولكنه في حاجة لبعض الوقت لكي يظهر كل قدراته."