الخميس 25 أبريل 2024 04:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

المحافظات

”حاسابات ومعلومات” المنوفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة

أحتفلت اليوم كلية الحاسابات والمعلومات جامعة المنوفية بتخريج دفعة جديدة من طلابها 2015- 2016 وهي الدفعة الثانية عشر وذلك بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  والدكتور عربي كشك عميد الكلية والدكتور حاتم السيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور صبحي غنيم رئيس الجامعة السابق والدكتور محيي هدهود نائب رئيس الجامعة الأسبق ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والخريجين  وأولياء الامور . 

وجه الخولي في كلمته للخريجين الشكر لكل اسهامات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين على مساهمتهم في ثقل الطلاب بكل الوسائل العلمية والتعليمية التي تجعلهم قادرين على التحديات المجتمعية ومواجهة سوق العمل بكل متطلباته والتي باتت سريعة التطور . مؤكدًا على الدور الحيوي الذي يلعبه خريج الحاسبات والمعلومات في تطوير منظومة المؤسسات بكل أنوعها وجعلها مؤسسات إليكترونية تواكب ما يحدث عالميــًا.

واستطرد الدكتور كشك في كلمته ما أكده رئيس الجامعة بأن خريج الكلية هو خريج مميز ولا يمكن الإستغناء عنه في شتى مجالات العمل سواء حكومي أو خاص لما يحمله من علم يساعد على تشكيل قاعدة معلومات برمجية لبلد يعاني من زيادة سكنية كبيرة ومتزايدة . وأن الكلية دائمــًا في إستعداد تام لمساعدة الخريجين وإمدادهم بكل ما هو جديد من خلال الدورات العلمية المقامة بالكلية والتي تساعدهم في بناء مستقبلهم الوظيفي.

 وفي نهاية الحفل .. قام كورال الكلية بتقديم بعض الفقرات الغنائية والموسيقية وإنشاد ديني.. كما قام الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عربي كشك عميد الكلية بتقديم شهادات التخرج للخريجين وشهادات تقدير لمنظمي الحفل.