الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

”الليثي”: مستشار رئيس الوزراء يبحث عن سائق «التوك توك» ولا نعرف شيء عنه

أكد الإعلامي عمرو الليثي، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا، من تامر عوف، المستشار السياسي لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لمقابلة سائق التوك توك والتعليق على حديثه عن الأزمات التي تمر بها البلاد، وذلك في الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي منذ أن تم عرضه، أمس  ، ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة فضائية الحياة.

وأوضح الليثي لـ"عوف" أن فريق البرنامج لا يعرف أي معلومات عن السائق، ولا حتى اسمه الأول، خصوصًا أنه غادر بعد ما أنهى كلامه مباشرة، لكن البرنامج على استعداد لنقل أي حوار سيجمع بين ممثلي الحكومة والسائق في حال العثور عليه، مشيرًا إلى أن هناك اتجاهًا في الحكومة لعقد جلسة بين الوزراء وممثلين لفئة البسطاء من المصريين لشرح الوضع الاقتصادي الحالي.

وأشار عمرو الليثي إلى أن المستشار السياسي لرئيس الوزراء أبلغه متابعة الحكومة بدقة لما يجري في الشارع المصري وأن التقارير تؤكد زيادة الأعباء على المواطنين، وأن هناك تشديدًا من رئيس الوزراء على أهمية مراقبة الأسواق، والحد من الارتفاع المبالغ فيه للأسعار ومواجهة جشع التجار، بجانب اتخاذ إجراءات أخرى تضمن وصول السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين نافيًا تجاهل الحكومة أوجاع الناس ومشكلاتهم.