الإثنين 20 مايو 2024 08:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

"الإسكان" تعفى الراغبين فى استرداد مقدمات حجز الأراضى من نسبة 1.5%

أعلن المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، أن الهيئة قررت إعفاء الفائزين بالقرعة العلنية لقطع الأراضى الأكثر تميزاً، والتى تم إجراؤها فى الفترة من 17/7/2016 وحتى 11/8/2016، والراغبين فى الاسترداد، من نسبة 1.5% خصم من إجمالى قيمة الأرض الواردة بكراسة الشروط عند استرداد مبلغ جدية الحجز، موضحاً أن ذلك يأتى استجابة من الهيئة لمطالب بعض الفائزين.

وقال المهندس طارق السباعى: الإعفاء يشمل منطقتى التوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر، والحى السابع بجوار بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة فقط، مضيفاً أنه يتم تقديم طلب الاسترداد لمن يرغب، بالبنك خلال شهر من تاريخ الإعلان، الذى سيتم نشره بالصحف.