الأحد 5 مايو 2024 05:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

أهم الأخبار

نائب برلماني: الشعب سيعرف تفاصيل جديدة عن قضية «فساد القمح» الإثنين

قال الدكتور مدحت الشريف، عضو مجلس النواب، إن "استقالة الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أمر شخصي يرجع له وللحكومة فقط".

وأضاف «الشريف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، صباح اليوم الجمعة، أن "مجلس النواب مستمر في دوره، وسنقوم بعرض تقرير لجنة تقصي الحقائق، في قضية فساد توريد القمح، في جلسة عامة يوم الاثنين المقبل، الشعب سيعرف تفاصيل جديدة عن هذه القضية بخلاف ما تم نشره بالإعلام يوم ال‘ثنين".

وأشار إلى أن "مجلس النواب لم يستهدف وزير التموين لشخصه، بل كان هناك فساد واضح للجميع، والوزير ينكره، لدرجة أنه رفض التعاون معنا في البداية، ولم يتعامل معنا إلا بعد استخدام الأدوات الرقابية".

وتابع: "الفساد في هذه المنظومة ليس جديدًا، بل بدأ منذ عامين ونصف، بشهادات بعض العاملين بوزارة التموين نفسها".

كان الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن في مؤتمر صحفي، أمس الخميس، استقالته من منصبه؛ على خلفية الاتهامات التي وجهت إليه بالتورط في قضية فساد توريد القمح، بالإضافة إلى ما أثير عن إقامته بأحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة منذ ثلاث سنوات.