الأحد 19 مايو 2024 02:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

تكنولوجيا وانترنت

سامسونج تطلق تحديثا جديدا لهاتفى جلاكسى S7 و S7 edge لدعم Samsung Cloud

 أطلقت سامسونج تحديثا جديدا لهاتفى جلاكسى S7 وS7 edge، والذى وصل بالفعل إلى إيطاليا ويوفر للمستخدمين القدرة على الوصول إلى ميزة Samsung Cloud الجديدة للتخزين السحابى والتى تم تقديمها لأول مرة من قبل الشركة خلال الإعلان عن هاتف جلاكسى نوت 7 الجديد.

 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فبالإضافة إلى التحديث الجديد والذى يأتى بمساحة 152 ميجا بايت، فهناك أيضا تحديث أمنى جديد لنظام أندرويد لشهر أغسطس، بالإضافة إلى عدد من التحسينات فيما يتعلق بأداء خدمات NFC والبلوتوث وغيرها.

 

وكما هو المعتاد مع التحديثات فربما يستغرق الأمر بعض الوقت حتى وصول هذا التحديث، لكن فى الوقت نفسه يمكن للمستخدمين التحقق يدويا من وجود التحديث من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف وفحص وجود تحديثات جديدة من عدمه.

 

وكانت سامسونج قد كشفت عن خدمة "Samsung Cloud Together" والتى تعد خدمة للتخزين السحابى من سامسونج للهواتف الذكية وأجهزة التابلت، وهى تسمح للمستخدمين عمل نسخ احتياطى للبيانات الخاصة بهم عبر السحابة الإلكترونية، مما يوفر المزيد من المساحة على الأجهزة، كما يسهل الوصول إليها من خلال أى جهاز معتمد.