الخميس 18 أبريل 2024 12:43 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة باير ليفركوزن أمام وست هام في الدوري الأوروبي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية

أهم الأخبار

«الصحفيين» تدين اعتداءات محامين على أعضائها

أدانت نقابة الصحفيين، "اعتداءات مجموعة من المحامين على عدد من الصحفيين، والاستيلاء على معداتهم وتحطيم كاميرات التصوير الخاصة بهم، خلال تغطيتهم فعاليات الجمعية العمومية لطرح الثقة بنقيب المحامين ومجلسها". 

وطالبت النقابة، في بيان الأحد، سامح عاشور نقيب المحامين ومجلس النقابة بسرعة التحقيق مع المعتدين، واتخاذ الإجراءات النقابية حيالهم، خاصة بعد قيام بعض المعتدين بمطاردة الزملاء حتى أبواب النقابة ومحاولتهم الاعتداء عليهم. 

وشددت نقابة الصحفيين على أنها لن تقبل بأي حال الاعتداء على أي زميل، وأنها لن تتقاعس عن اتخاذ كل الإجراءات لاستعادة حقوقهم، مؤكدة تضامنها مع الزملاء في كل خطواتهم لاستعادة حقوقهم المادية والمعنوية، ومحاسبة المعتدين.